❞ اوقات الصلاة في عين الحواس اليوم ❝

معرفة متى وقت اذان الفجر الظهر العصر المغرب العشاء اذان عين الحواس حسب تقويم ام القرى مواقيت الصلاة موعد الاذان والاقامة






❞ عن صلاتي.كوم ❝

هذا الموقع يقدم خدمة مواقيت الاذان في عين الحواس يومياً ولأكثر من 1500 مدينة ومحافظة في المملكة العربية السعودية من خلال واجهة جميلة وسهلة الإستخدام، نسعد بزيارتكم كل يوم!

❞ التاريخ الهجري ❝

اليوم/ الخميس 10 ربيع الأول 1444 هـ

❞ الصلاة القادمة هي صلاة

يتبقى على رفع الأذان :

  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية


❞ مواقيت الاذان في عين الحواس اليوم ❝


الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء


أحد المساجد المعروفة في القريات
أحد المساجد المعروفة في القريات

❞ تعرّف على عين الحواس ❝

تتبع عين الحواس لمحافظة القريات حيث كانت محافظة القريات منطقة إدارية شأنها في ذلك شأن بقية مناطق المملكة، وذلك عندما كانت المملكة مقسمة إداريًا إلى 14 منطقة إدارية، ولكنها ضمت إلى منطقة الجوف عام 1412هـ / 1991م أي بعد صدور التقسيمات الإدارية بناءً على الأمر الملكي رقم أ / 92 وتاريخ 27 / 8 / 1412هـ الموافق 1991م الذي يقضي بتقسيم المملكة إلى 13 منطقة إدارية.

تقع محافظة القريات في الركن الشمالي الغربي من منطقة الجوف. يحدها من الشرق محافظة طريف وجزء من النطاق الإداري لمدينة سكاكا، ويحدها من الشمال والغرب الأردن. ويحدها من الجنوب جزء من النطاق الإداري لمدينة سكاكا (مقر إمارة منطقة الجوف) وكذلك يحدها الأردن من الجزء الجنوبي الغربي. تبلغ مساحة محافظة القريات 8.000كم مربع وهي بذلك تأتي في المرتبة الثالثة بالنسبة إلى محافظة دومة الجندل ومدينة سكاكا مع المراكز التابعة لها.

تبعد محافظة القريات عن مدينة سكاكا (مقر إمارة المنطقة) نحو 365كم باتجاه الشمال الغربي ويربط بينهما طريق أسفلتي. وتعد محافظة القريات الأبعد بالنسبة إلى مدينة سكاكا مقر إمارة المنطقة بالمقارنة مع مقر محافظة دومة الجندل.
-اقرأ المزيد على ويكيمابيا-


❞ حساب وقت الصلاة في عين الحواس ❝

يتم حساب موعد اذان عين الحواس من خلال احداثيات الطول والعرض لها وأخذ زاوية 18.5 درجة لصلاة الفجر و90 دقيقة بين صلاتي المغرب والعشاء في جميع الأيام ما عدى شهر رمضان المبارك حيث تمتد الفترة الى ساعتين بين صلاتي المغرب والعشاء كما هو معتمد من تقويم جامعة أم القرى بمكة المكرمة وهو التقويم الرسمي للمملكة العربية السعودية.
-اقرأ المزيد على موقع تقويم أم القرى الرسمي-